أجمل ألعاب البطل الخارق Spider Man لأجهزة الأندرويد والـ iOS ( آيفون و آيباد ) مع روابط التحميل


Spider-Man أو الرجل العنكبوت هي واحدة من أقدم قصص Marvel المصورة. اجتذبت شخصية Spider-Man بقصته الرائعة العديد من المعجبين فأصبح واحد من أشهر الشخصيات الخارقة. 

يعرف جميع المعجبين تقريباً قصة بيتر باركر مع لدغة العنكبوت وما حدث بعد ذلك ، وقد لبت أفلام سبايدرمان الخاصة بالشخصية احتياجات المعجبين حتى الآن. ومع ذلك ، فإن عشاق هذه الشخصية مهتمون بتجربة تحريك شخصيتهم المفضلة وأن يعيشوا أجواءها ، وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هو لعب ألعاب سبايدر مان.

دعونا نقدم لكم أفضل ألعاب Spider-Man للأجهزة المحمولة في هذه القائمة ، والتي يكون فيها إما الشخصية الرئيسية ، أو جزءً من أبطال مارفل الخارقين الذين لعبوا دور البطولة في عدد كبير من الأفلام في السنوات الأخيرة.


في هذه القائمة سنذكر لكم أفضل 12 لعبة من هذه الألعاب والتي تعمل على الأجهزة المحمولة أندرويد و iOS بعض ألعاب الأندرويد متوفر في المتجر الرسمي Play Store والبعض الآخر غير متوفر. 

القائمة ستبدأ بالألعاب المتوفرة في المتاجر الرسمية لأندرويد و iOS وتنتهي بألعاب الأندرويد من خارج المتجر الرسمي.

هناك الكثير من الألعاب الغير رسمية يكون بطل اللعبة فيها يشبه سبايدرمان ولكنها ليست بالتعاون مع Marvel قد يجدها الكثيرين ممتعة ولكن لن نذكرها في قائمتنا.

ملاحظة

أغلب ألعاب الأندرويد التي من خارج المتجر الرسمي قد لا تعمل على بعض الأجهزة لأنه لم يتم تحديثها من المطور منذ فترة.


MARVEL Strike Force


Strike Force هي لعبة قتال تتضمن أغلب الأبطال الخارقين والأشرار من مارفل ، بما في ذلك بطلنا الذي نتحدث عنه Spider-Man وأبطال آخرين معروفين مثل Dr. Strange - Luke Cage - Groot - Thor - Captain America و Iron Man.

تبدأ اللعب مع أحد الأبطال ، وبعد التقدم في اللعبة و ربح المكافآت ، يمكنك فتح أبطال آخرين وتشكيل الفريق الخاص بك ، ومع استمرار اللعبة أيضاً يمكنك ترقية أبطالك الخارقين ، لتكون قادراً على التفوق على الأعداء الأكثر قوة كلما تقدمت في اللعبة.

تحتوي هذه اللعبة على صور مذهلة ، ومن المحتمل أن يستمتع عشاق MARVEL بهذه اللعبة كثيراً.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 512 MB وقد تتغير باختلاف الأجهزة
  • نظام التشغيل : iOS 9/Android 5.0

 

MARVEL Contest of Champions


Marvel Contest of Champions هي لعبة قتالية أيضاً يمكنك فيها التنافس ضد أبطال Marvel والأشرار.

في هذه اللعبة ، بالطبع يمكنك اللعب بشخصية Spiderman ، أو اختيار أي شخصية من Marvel. علاوة على ذلك ، تقدم لعبة القتال الكلاسيكية هذه تجربة رائعة للعب عبر الإنترنت والتحالف مع لاعبين آخرين ومهمات مختلفة.

بعد تحديد أبطالك المفضلين حارب وارفع المستوى وافتح المزيد من الشخصيات لاستخدامها في القتال. اجمع المزيد من الأبطال لإكمال مجموعة Avengers الخاصة بك. 

يتم تحديث هذه اللعبة بشكل منتظم بميزات جديدة. أدوات التحكم فيها سهلة ، والرسومات أكثر من رائعة ، وقائمة الشخصيات أكثر من رائعة أيضاً ، وتعد هذه اللعبة من أكثر ألعاب سبايدرمان المحبوبة على المتاجر الرسمية.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1.5 GB وقد تتغير باختلاف الأجهزة
  • نظام التشغيل : iOS 9/Android 5.0

 

MARVEL Future Fight


MARVEL Future Fight هي واحدة من أكثر ألعاب Spider-Man شهرة.أو على الأقل ، واحدة من أكثر الألعاب شعبية التي تشمل Spider-Man.

لعبة قتالية أيضاً تحوي أكثر من 200 شخصية من أبطال و أشرار MARVEL.

تمنح MARVEL Future Fight الجمهور مزيداً من الحرية من حيث طريقة اللعب عليك تكوين جيشك والتقدم في القصة ، علاوة على ذلك ، يمكنك تكوين فرق عبر الإنترنت ولعب ثلاثة مقابل ثلاثة ضد مستخدمين آخرين. إلى جانب ذلك ، تتضمن اللعبة النقر على الأعداء بشكل متكرر لتوجيه اللكمات وتطبيق الحركات الخاصة.

تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة ولا شك أنها تعرف كيف تظهر لنا أسلوباً مثيراً للاهتمام. وتجدر الإشارة إلى أن  اللعبة مليئة بالإثارة والعواطف هي إحدى المزايا العظيمة للتنوع الكبير في الشخصيات.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 2 GB وقد تتغير باختلاف الأجهزة
  • نظام التشغيل : iOS 10/Android 7.0

 

MARVEL Realm of Champions


لعبة قتال أخرى تشبه كثيراً الألعاب السابقة ، حيث يمكنك اللعب بشخصية  Spider-Man أو الاختيار من بين أبطال Marvel الآخرين مثل: Hulk و Thor و غيرهم الكثير ، وتخصيص عناصرهم المختلفة والمنافسة مع أصدقائك في معارك ثلاثة ضد ثلاثة أو مع لاعبين آخرين حول العالم. 

هذا مجرد وضع من أوضاع الأداء الجذابة المقترحة مع هذه اللعبة ، إذا كنت من محبي هذا النمط ، فلا تفوتها على الإطلاق.

تتميز هذه اللعبة أيضاً بإمكانية تغيير أشكال شخصياتك المفضلة وتخصيصها على مزاجك ، وأيضاً تتميز برسومها الجذابة والمذهلة وسهولة التحكم.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 4 GB
  • مساحة خالية : 1.5 GB وقد تتغير باختلاف الأجهزة
  • نظام التشغيل : iOS 12/Android 8.0

 

MARVEL Puzzle Quest


مرة أخرى مع أبطال Marvel في هذه اللعبة التي تشبه لعبة Candy Crush والتي عليك فيها مطابقة الأحجار الثلاثة.
يمكنك اختيار شخصية 
Spider-Man وأبطال أو أشرار من عالم Marvel لتكوين فريقك ، يجب عليك فتح أكثر من 185 شخصية وتحسينهم لإتقان إستراتيجيتك وإكمال كل مستوى من المستويات التي تنتظرك.

يمكنك اكتساب مهارات جديدة وتطوير قوى تسمح لك بالتقدم بشكل أسرع.

هذه اللعبة متاحة أيضاً على أنظمة التشغيل Windows - PS3 - PS4 - Xbox 360 - Xbox one و Kindle.

يمكنك الاتصال والقتال مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في وضع اللعب الجماعي.

أو يمكنك الاستمتاع باللعبة والقتال ضد فرق الذكاء الاصطناعي التي يتحكم فيها لاعب من الذكاء الاصطناعي باستخدام وضع القصة.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 1 GB
  • مساحة خالية : 200 MB
  • نظام التشغيل : iOS 6/Android 2.3

 

MARVEL future revolution


لعبة MARVEL Future Revolution هي تحفة فنية من استوديو Netmarble المعروف ، وهو مطور ترك وراءه ألعاباً شهيرة وشائعة ، بما في ذلك MARVEL Future Fight التي تكلمنا عنها سابقاً في هذه المقالة .

يستخدم المطورون أحدث تصميم في الاستوديو رسومات أطلق عليها المطورون أنفسهم اسم High Fidelity 3D AAA ، يعرض عالم اللعبة بطريقة ثلاثية الأبعاد وكاملة وواقعية للمستخدمين. تتضاعف جاذبية المشاهد عند عرض المقاطع السينمائية. التفاصيل مرئية بشكل مذهل ويمكن أن تجعل المستخدم يحدق في الشاشة.

عليك القيام بمهام مختلفة ومتابعة قصة اللعبة في دور Spider-Man أو أحد الأبطال والشخصيات المختلفة من عالم MARVEL. كل مرحلة من مراحل اللعبة يمكن أن تلعبها بإحدى الشخصيات ، وفي هذا الصدد ، يجب أن تتابع حسب قصة اللعبة. بالإضافة إلى قسم اللاعب الفردي ، تحتوي هذه اللعبة أيضاً على قسم عبر الإنترنت ومعارك متعددة اللاعبين ، حيث يمكنك إما متابعة المهام والمراحل متعددة اللاعبين من اللعبة كمجموعة ، أو التنافس مع لاعبين آخرين .

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 7 GB وقد تتغير باختلاف الأجهزة
  • نظام التشغيل : iOS 9/Android 6.0

 

MARVEL Super War


هي لعبة رائعة وعنوان آخر تم إصداره من سلسلة ألعاب MARVEL ، هذه المرة بواسطة استوديو NetEase Games الغني عن التعريف ، وهي أول تعاون رسمي لـ MARVEL مع NetEase Games.

لعبة MARVEL Super War ، كما يوحي اسمها ، مرتبطة بالمعركة العظيمة لشخصيات وأبطال Marvel. بالتأكيد Spider-Man وشخصيات أخرى مثل  - Deadpool - Thor - Hulk - Captain Marvel و Iron Man  وغيرها الكثير من بين الأبطال في هذه اللعبة.

اللعبة تشتمل على ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يواجه اللاعبون بعضهم البعض في نفس الخريطة في مجموعتين مختلفتين ويجب أن يكونوا مجهزين بالمهارات وقدرات الأبطال لتدمير خصومهم.

تحتوي لعبة MARVEL Super War على رسومات جيدة جداً والتي يمكن أن تكون تجربة جيدة بالنسبة لك جنباً إلى جنب مع اللعب السلس.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1.5 GB
  • نظام التشغيل : iOS 10/Android 4.1

 

LEGO ® Marvel Super Heroes


LEGO Marvel Super Heroes هي لعبة جميلة ورائعة حقاً بأسلوب ألعاب الحركة من استوديو الألعاب الشهير Warner Bros. International Enterprises.

يوصى بها بشدة إذا كنت من محبي شخصيات عالم مارفل ومن الناحية العملية إذا كنت تحب ألعاب Lego أيضاً.

تسمح طريقة اللعب للاعب اختيار شخصية من أبطال Marvel ، لذلك تضم أكثر من 150 شخصية ذات قوى مختلفة وقدرات فريدة. 

على سبيل المثال ، يمكن لـ Spider-Man التجول بسهولة في أي مكان في المدينة باستخدام شباك العنكبوت الخاصة به ، في حين أن Hulk لديه القدرة على رفع الأشياء الكبيرة ورميها بعيداً.

تتمتع اللعبة برسومات HD ممتازة ومذهلة. التمثيل الصوتي ممتاز أيضاً ويزيد من إثارة اللعبة ، لأن صوت إطلاق النار وحركات الشخصيات هو صوت واقعي للغاية ومصمم بشكل رائع بحيث تشعر أنك في نفس المكان وأن الصوت الذي تسمعه حقيقي تماماً.

  • السعر : 4.99 $
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1.8 GB
  • نظام التشغيل : iOS 7/Android 5.0

 

MARVEL Spider-Man Unlimited


Spider-Man Unlimited هي لعبة مشهورة ومسلية بأسلوب الحركة من استوديو Gameloft العملاق والمعروف في مجال ألعاب الأجهزة المحمولة.

في هذه اللعبة الكرتونية الجميلة والمثيرة بأسلوب الجري والحركة والقفز مثل اللعبة الشهيرة Subway Surfers ، تلعب دور Peter Parker ، شخصية Spider-Man ، وتقوم بمهام متنوعة ومحفوفة بالمخاطر لتطهير مدينة مانهاتن.

إن طريقة اللعب وقصة اللعبة غير محدودة حرفياً وستبقيك مستمتعاً لساعات. أيضاً كما هو متوقع ، رسومات اللعبة ، مثل جميع ألعاب Gameloft ، جميلة وفريدة من نوعها بشكل لا يصدق. ويجب ألا تفوتك لعبة Spider-Man Unlimited الجميلة.

ملاحظة :
هذه اللعبة متوفرة فقط للأندرويد وليست في المتجر الرسمي .

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1.5 GB
  • نظام التشغيل : Android 6.0


The Amazing Spider-Man 1+2


تم إصدار لعبتي The Amazing Spider-Man 1+2  للأجهزة المحمولة استناداً إلى الفيلم الذي يحمل نفس الاسم بجزئيه من سلسلة The Amazing Spider-Man . 

تم نشر هذه اللعبة من قبل شركة Gameloft الشهيرة التي تم ذكرها في اللعبة السابقة ، والتي لا تخفى ألعابها الرائعة عن أي شخص.

وتعتبر هذه اللعبة بجزئيها من أجمل الألعاب في القائمة ، والتي خصت شخصية Spider-Man تحديداً.

في عالم ثلاثي الأبعاد ، عليك أن تبدأ مغامرتك في دور الرجل العنكبوت ومحاربة المجرمين بلا توقف وتقليل معدل الجريمة. يوجد في المدينة العديد من المجرمين والأشرار الذين يرتكبون الجرائم والسرقات وأنت البطل الوحيد القادر على إيقافهم مع العديد من المهمات الحماسية الاخرى.

تمنحك الرسومات العالية الدقة وبيئة العالم ثلاثية الأبعاد مع التفاصيل جنباً إلى جنب مع الموسيقى الفريدة تجربة فريدة لألعاب الحركة. 

بلا شك هذه الألعاب من أفضل ألعاب الحركة على الهواتف الذكية!

ملاحظة :
هذه اللعبة متوفرة فقط للأندرويد وفي المتجر الرسمي موجود فقط الجزء الثاني منها و ليست متاحة لكل الدول ، لذلك سأضع رابط التحميل من المتجر الرسمي ، و روابط تحميل للجزئين من خارج المتجر  .

  • السعر : 6.99 $ من المتجر
              مجاني من خارج المتجر
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1.5 GB
  • نظام التشغيل : Android 5.0

Amazing Spider-Man 1


Amazing Spider-Man 2


Ultimate Spider-Man: Total Mayhem HD


Ultimate Spider-Man Total Mayhem هي لعبة أكشن ومغامرات أخرى من تطوير Gameloft أيضاً.
يسخّر فيها سبايدر مان كل قواه الخارقة لإنقاذ نيويورك من أخطر الأخطار التي رآها على الإطلاق في المدينة.
عليك القتال باستمرار لوقف الجنون والعنف اللذين يلحقهما الأعداء الذين يريدون الاستيلاء على المدينة ونشر فيروس سام فيها. ستستمتع أثناء اللعب بحركة ديناميكية مع أكثر من 20 مجموعة قتالية مختلفة مدعومة بالقوة الفائقة التي يمتلكها Spider-Man. ستواجه 6 أعداء رئيسيين في القصة الرئيسية ، الذين يقودون المدينة إلى حالة من الفوضى والجنون.
تمتاز اللعبة برسومات عالية الجودة وبألوان غنية ورسوم متحركة رائعة، وهي تجربة رائعة أيضاً لمحبي هذه الشخصية وألعاب الحركة والقتال.
ملاحظة :
هذه اللعبة متوفرة فقط للأندرويد وليست موجودة في المتجر الرسمي.

  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1 GB
  • نظام التشغيل : Android 5.0


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-