تعريب مورتال كومبات 11 طريقة التعريب

 


عند صدور لعبة Mortal Kombat 11 منذ أكثر من عام تقريباً كانت اللعبة معربة ( قوائم و ترجمة)
وبعد أكثر من عام تم تكريك اللعبة وأصبحت متاحة للجميع ولكن بعد اختيار اللغة العربية في إعدادات اللعبة تبقى اللعبة باللغة الانجليزية.
في هذا الشرح سنتعرف على الطريقة البسيطة جداً لجعل اللعبة عربية القوائم والترجمة فشاهدوا الفيديو لتعرفوا أكثر.

أرجو أن تقوموا بالإشتراك بالقناة على TouTube ولا تنسوا زيارتنا على صفحتنا على FaceBook وأيضا على Instagram


لمشاهدة الفيديو


من يستطيع أن ينسى ذكريات طفولته في أيام أجهزة الألعاب "Sega" و "Nintendo"؟ 
من بين العديد من الألعاب التي لا تُنسى ، من أبرزها سلسلة ألعاب "Mortal Kombat". صراع الرجلين الانفرادي ، وسحبه إلى الأرض والدم بحركات مبهرة ، كان أكثر جاذبية لنا من الخبز والماء. 
استمرت السلسلة في مواكبة الموجة الجديدة من الألعاب ، والآن نرى "Mortal Kombat 11". لقد مرت ثلاثة عقود منذ أن بدأت "Mortal Kombat" والآن نعيش مع الشخصيات ويمكننا رؤية الشخصيات القديمة مع الشخصيات الجديدة. قامت "NetherRealm Studios" بإعطائنا نسخة جديدة رائعة كما هو الحال دائمًا ، لكنها هذه المرة صعدت العنف أكثر وأكثر.
في الوقت الذي كانت فيه ألعاب القتال ضعيفة في نظام القتال نفسه ، كانت Mortal Kombat تقدم قصة لكل قتال ، ويمكننا أن نجد سببًا لكل انتقام ، وكانت العلاقة بين الشخصيات في أعلى مستوياتها. 
لكن قصة هذه النسخة من اللعبة تدور حول "Raiden" الذي يزال محتفظاً بمزاجه المظلم. لقد سافر إلى الماضي لتغيير أحداث النسخ الثلاثة الأولى ، والآن تتكرر الأحداث القديمة في الإصدار الحادي عشر. فكر في شيء مثل عوالم متوازية ، وقد تواجه الشخصيات نسخة مختلفة من أنفسهم! تلعب "Kronika" دورًا مهمًا في القصة ونرى أولاً أنه أصبح تلميذًا لـ "Shinnok". أشياء غريبة تحدث و "Shinnok" يترك الميدان مهزوماً. عندها قررت "Kronika" إعادة الزمن إلى الوراء وبدء التاريخ مرة أخرى. الآن تضافرت جميع الشخصيات لهزيمة عدو أكثر خطورة من أي وقت مضى.
تلعب "Sonya Blade" أيضًا دورًا مهمًا ، ومن المثير للاهتمام معرفة أن دورها تلعبه مقاتلة شابة من WWE تدعى "Ronda Rousey" ، وقد ضاعف هذا من متعة لعب "Mortal Kombat 11" ؛ كما هو الحال دائمًا ، ينصب التركيز الأساسي على السمات الشخصية للاعبين ، وعلى سبيل المثال "Baraka" ، وهو من الوافدين الجدد إلى اللعبة ، له أسنان حادة ونابضة ، وتدخل جيدًا في عيون وثقوب العدو.
وصلت أعمال العنف في الإصدار الحادي عشر إلى أعلى مستوى ممكن ، ورافق حركات اللاعبين رسوم متحركة مثيرة للاهتمام تنقل شعورًا مثيرًا للاهتمام. إذا صدت ضربة الخصم في الوقت المناسب ، فستتلقى ضعف القوة ويمكنك استخدامها لدفع الخصم بعيدًا.
تحتفظ "Mortal Kombat 11" بمظهرها القديم وأجوائه ، وبالطبع تجلب تأثيرات بصرية غير عادية ، وآثار الدم والعرق وتحطيم الرأس والجسم كلها مصممة بأدق التفاصيل. القتال في دماء كل إنسان ، وكم هو أفضل بكثير لإحياء هذا المزاج القديم مع "Mortal Kombat 11" والانغماس في عالمه القاسي والمظلم لبضع ساعات وحقن الأدرينالين في عروقنا. هنا تقرر ما يجب فعله مع الخصم ، وكلما كان العنف أكثر كلما كان ذلك أفضل. احذر من أن تتعثرحتى لا يمر الخصم في جسدك!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-