شرح برنامج avatarify لتحريك الصورة الثابتة , هل يعمل على الأندرويد؟ كيف تصير ترند على التيك توك؟


في الفترة الماضية انتشرت فيديوهات على جميع منصات التواصل الاجتماعي لصور ثابتة ولكن تم تحريكها وأصبحت فيديوهات مضحكة ومسلية،وهذه الفيديوهات حصلت على الملايين من المشاهدات وحتى أن بعضها أصبح ترند في الإنستاقرام أو التيك توك المنصات الأشهر حاليا للفيديوهات والمقاطع الصغيرة.
الكثير والكثير من التعليقات على هذه الفيديوهات كانت عن طريقة عملها وبواسطة أي برنامج يمكن عمل مثل هذه الفيديوهات؟؟!!
الإجابة بسيطة إنها بواسطة برنامج للجوالات يسمى Avatarify وهو حاليا لأجهزة IOS فقط أي الآيفون والآيباد.
هناك نسخة منه للأندرويد موجودة ولكن ليس في المتاجر الرسمية للتطبيقات وهذه النسخة لا تعمل وجميع من يدعي أنها تعمل حتى تاريخ كتابتي لهذه التدوينة وعمل الفيديو فهذا الكلام غير صحيح.
طريقة العمل على البرنامج بسيطة جداً مثل أي تطبيق للصور والفيديوهات بعد الدخول إلى التطبيق نقوم باختيار الصورة المراد العمل عليها وبعدها نقوم باختيار الحركة التي نريد تطبيقها على الصورة،التطبيق يحوي مكتبة كبيرة من الحركات الجاهزة وما عليكم إلا اختيار ما تريدون والبرنامج يقوم بالباقي ومكنكم بعد ذلك حفظ الفيدو أو نشره على منصات السوشيال ميديا.
طبعاً البرنامج يحتاج إلا اشتراك شهري أو سنوي لكي لايكون اسم البرنامج موجود على الفيديو على الرأس تحديداً،ويمكنكم اختيار الاشتراك السنوي وبه فترة تجريبية لمدة 7 أيام وإلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية حتى لا يتم خصم النقود منكم.
لمشاهدة شرح البرنامج بالتفصيل يمكنكم مشاهدة الفيديو على قناتنا على اليوتيوب.
أرجو أن تقوموا بالإشتراك بالقناة على TouTube ولا تنسوا زيارتنا على صفحتنا على FaceBook وأيضا على Instagram

تحميل البرنامج           


شرح البرنامج





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-