أبرز 4 ألعاب باتل رويال قادمة للأندرويد والـ iOS


منذ صدور لعبة "PUBG" بنسختها على الأجهزة المحمولة "PUBG Mobile" ، أرسلت صورة لمجتمع اللاعبين بحقيقة لا يمكن أحد إنكارها : أن ألعاب الباتل رويال تستحق أن تكون موجودة وبجدارة على أجهزة الهواتف المحمولة.

الثورة والنجاح الذي أحدثته "Pubg Mobile" هي وألعاب أخرى مشابهة ، جعلت الكثير من شركات الألعاب الأخرى تتطلع للمنافسة والدخول في سوق هذه الألعاب.

طبعا هذا الأمر يعود بالنفع على اللاعبين لأن كثرة المنافسة قد تجعل الشركات تخرج أقوى ماعندها لتستقطب اللاعبين وتجعلهم يلعبون ألعابها وبنفس الوقت "PUBG" لن تقف متفرجة طبعاً.

في هذه القائمة سأذكر لكم أبرز ألعاب الباتل رويال القادمة في الوقت القريب على الأجهزة المحمولة والمنتظرة بشدة من اللاعبين.

1- Farlight 84

تجري أحداث هذه اللعبة في بيئة بعد نهاية العالم، لقد استولى زومبي السايبورغ على العالم بالكامل.
الأبطال الأربعون في اللعبة سيتقاتلون ضد بعضهم البعض من أجل البقاء .

بالرغم من أن أحداث اللعبة بعد نهاية العالم إلا أنها تحوي الكثير من الألوان ، وتشبه بشخصياتها والوانها لعبة "Fortnite".

تلعب هذه اللعبة بمنظور الشخص الثالث وكل بطل لديه مجموعة فريدة من القدرات على غرار "Apex Legends".

ستتمتع هذه اللعبة بالسرعة بسبب وجود الحاملات النفاثة لذا ستكون مليئة بالحركة ، مع وجود المركبات أيضاً.

حصلت هذه اللعبة على عدد من الإصدارات التجريبية لعدد محدد من الدول منذ الإعلان عنها ، ولكن حتى الآن لا يوجد تأكيد لموعد الإصدار.

ولكن مؤخراً ظهرت كلمة "April" على صورة لتغريدة على صفحة اللعبة على تويتر ، مما يعني أننا قد نرى قريباً إصداراً تجريبياً ولكن هذا ليس مؤكد أيضاً مجرد تكهنات.



2- Final Fantasy VII : The First Soldier

من المقطع الدعائي الذي صدر للعبة ، والذي يظهر طريقة اللعب ، وبسبب الشهرة الواسعة لهذه اللعبة.
من المؤكد أنها ستكون من أقوى المنافسين لألعاب الباتل رويال ، فبعد الإعلان عن اللعبة فوجئ الكثير من الناس بهذا الأمر.

تدور أحداث "Final Fantasy VII : The First Soldier" قبل 30 عاماً من أحداث "Final Fantasy 7" حيث بدأت شركة "Shinra Corporation" برنامج "SOLDIER" ، وهو عبارة عن ساحة تمرين واسعة على طراز "Battle Royale" لمعرفة أفضل المرشحين الذين يمكن دمجهم في قوتهم العسكرية.

ستكون هذه اللعبة من منظور الشخص الثالث ولكن مع الميكانيكا المأخوذة من لعبة "Final Fantasy" حيث يمكنك إلقاء التعاويذ واستخدام أساليب قتال مختلفة أو حتى ركوب "تشوكوبو" الشهيرة من خلال ساحة المعركة.

هناك ايضاً أعداء عشوائيين غير اللاعبين ينتشرون على الخريطة.

لم يحدد تاريخ إصدار للعبة "Final Fantasy VII : The First Soldier" ولكن الأخبار تقول أنها ستكون متاحة لنظامي التشغيل Android و iOS في عام 2021.


3- PUBG: New State

هي اللعبة الجديدة كلياً للهواتف المحمولة من PUBG والمنتظرة بشدة من اللاعبين.

باستخدام أحدث الأسلحة وتكتيكات جديدة ومتنوعة ، سيواجه 100 لاعب في الخريطة المستقبلية لـ "Troi" في عام 2051.

مع منطقة المواجهة المتقلصة باستمرار ، يجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والمركبات و المواد الاستهلاكية لكسب اليد العليا ، و الأقوى فقط هو الذي ينتصر باعتباره الناجي الوحيد .

هناك مجموعة من الأشياء الجديدة لمساعدتك على التفوق في اللعبة .
طائرات بدون طيار تكتيكية يمكنها القيام بالمراقبة ، والدروع القتالية القابلة للنشر التي يمكن أن توفر الحماية لك في المناطق المفتوحة ، والكثير الكثير من الأشياء الجديدة المبهرة والمركبات المستقبلية .
تشمل "PUBG: New State" على الكثير من الميزات الأخرى مثل الرسوم العالية الدقة والواقعية والمعارك النارية الرائعة الديناميكية التي ستدخل اللاعب في جو رائع للعبة وخريطة كبيرة 8×8 تحوي الكثير من التفاصيل.

من المقرر إطلاق "PUBG: New State" في وقت ما في عام 2021 ولكن لم يحدد تاريخ حتى الآن.

يمكن لمستخدمي Android حاليا التسجيل المسبق بينما يتعين على مستخدمي iOS الانتظار حتى تاريخ لاحق.

التسجيل المسبق


4- Apex Legends Mobile

نحن نعلم على وجه اليقين أن لعبة Battle Royale الناجحة لشركة Respawn Entertainment ستطرح على الأجهزة المحمولة قريبًا. 

بعد وقت قصير من إطلاق اللعبة ، أكد المطورون أن هناك إصدارًا للجوال قيد التشغيل.

إن اللعبة لديها الكثير من المعجبين الذين ينتظرون إطلاقها على الهاتف المحمول ، ومع إصدارها الناجح للغاية على أجهزة الكمبيوتر ، من المتوقع أن تحقق Apex Legends Mobile نفس الشعبية ، وربما تتجاوز اللعبة الأصلية.

تدور أحداث اللعبة في عالم Titanfall التابع لشركة Respawn Entertainment حيث انتهت حرب Frontier War. 

يجتمع الآن الأشخاص ذوو المهارات غير العادية ، الذين يطلق عليهم Legends ، للانضمام إلى Apex Games ، وهي معركة ملكية لرياضات الدم تعد الفائزين بالشهرة والثروة والمكانة. 

ستشبه Apex Legends Mobile عن كثب إصدار الكمبيوتر الشخصي وإن كانت عناصر التحكم ستختلف وسيتم تعديل واجهة المستخدم لتناسب الشاشات التي تعمل باللمس. 

لا توجد حتى الآن أي معلومات عما إذا كانت ستحصل على دعم اللعب عبر المنصات أو تجربة قائمة بحد ذاتها ، لذلك ليس لدينا أدنى فكرة عما إذا كانت ستبدأ موسم جديد أم أنها ستقع في الموسم 8 تمامًا مثل ما حدث لإصدار Nintendo Switch أو في المواسم القادمة .

قد نسمع المزيد عن إطلاق اللعبة على الهاتف المحمول في وقت ما في المستقبل القريب ، ولكن في هذه المرحلة ، ليس من الواضح متى سيتم إطلاق اللعبة بالضبط.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-