Supercell تعلن عن 3 ألعاب جديدة : Clash Mini - Clash Quest - Clash Heroes

 أعلنت شركة Supercell ، مطورة Clash of Clans ، في وقت سابق أنها تقوم بصنع ثلاث ألعاب جديدة تمامًا ضمن عالم "Clash" وهي Clash Mini - Clash Quest و Clash Heroes ، ولكل منها طريقة لعب مميزة.

جميع الألعاب الثلاثة قيد التطوير حاليًا ، لذا لا يوجد الكثير من المعلومات القوية حول آليات اللعب الخاصة بهم حتى الآن. 

لكن كشف Supercell عن مشاريعهم في وقت مبكر من التطوير نادر للغاية. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنهم صنعوا مقطع فيديو تمهيدي يقدم بعض المعلومات حول ألعاب clash الثلاثة الجديدة. اعتبرها متعة لمحبي Clash.

Clash Quest

اللعبة الأولى في قائمتهم ، وهي بدورها لعبة إستراتيجية ومغامرات تكتيكية. 

وحسب كلامهم ، يبدو أن Clash Quest هي لعبة بسيطة في البداية ولكن بمجرد أن تدخلها ، تصبح أكثر عمقًا وتعقيدًا. سيبدأ اللاعبون بمجموعة من قوات البداية وسيواجهون أعداء محددين مسبقًا في كل مرحلة. كلما أنهيت المزيد من المراحل ، كلما حصلت على المزيد من التعزيزات التي ستعزز بالطبع قوتك القتالية. تقدم كل مرحلة تحديًا مختلفًا. 

هناك أيضًا مراحل رئيسية وحتى عناصر يمكنك تجهيزها بعناصر جيشك ، كلاهما الأول في سلسلة clash. إذا لعبت لعبة Legend of Solgard على الهاتف المحمول ، فستحصل على فكرة جيدة عن كيفية عمل الميكانيكا في Clash Quest.


Clash Mini

الشطرنج التلقائي. هل نحتاج أن نقول المزيد؟ 

لكن هذه أكثر من مجرد لعبة شطرنج تلقائي عادية. ستكون اللوحة أصغر وستكون للقوات مجموعة مبسطة من المهارات. سيضع اللاعبون جيشهم على اللوحة في نفس الوقت ويراقبونهم وهم يتقاتلون تلقائيًا. 
ستركز Clash Mini بشكل أكبر على الإستراتيجية وموضع قوات الجيش بدلاً من التحكم فيه. سيكون لوحدات الجيش جمالية مختلفة في هذه اللعبة مقارنة بألعاب Clash الأخرى. 
التصميم يجعلها تبدو مثل شخصيات Funko Pop ومن هنا جاءت كلمة "مصغرة" في العنوان. 
إنها خفيفة والمقصود أن يكون من السهل اللعب ولكن مع الكثير من العمق.

Clash Heroes

صُنعت Clash Heroes باستخدام Unreal Engine 4 ، وتبدو وكأنها لعبة زاحف RPG مع ميكانيكا جحيم الرصاص. تمامًا مثل عناوين Clash الأخرى ، تعد Clash Heroes تجربة صغيرة جدًا. 

سواء كنت في استراحة ولديك 5 دقائق فقط للعب ، أو لديك ساعات ، فقد تم تصميم Clash Heroes لكل نوع من أنواع اللاعبين ، سواء كان عرضيًا أم لا. 
تبدو لقطات اللعب المبكرة للعبة واعدة للغاية. هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بـ Clash Heroes مع أصدقائك أو عائلتك. من بين الألعاب الثلاث الجديدة التي تم الإعلان عنها ، يبدو أن هذه اللعبة هي أكبر مشروع لشركة Supercell.

أكدت شركة Supercell أن Clash Heroes لا تزال في مرحلة التطوير المبكرة جدًا مما قد يعطينا دليلًا على أننا قد نشهد إطلاق Clash Quest و Clash Mini أولاً. 
ولكن تذكر أن Supercell تشتهر بقتل الألعاب أثناء الإصدار التجريبي عندما وإذا كانت اللعبة لا تفي بمعايير الشركة واللاعبين. 
لقد ذكروا أيضًا أنهم يعملون على مشاريع أخرى غير متعلقة بـ Clash.

ما هي أكثر لعبة متحمس لها عزيزي القارئ؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-