أفضل 8 محاكيات أندرويد Android لتشغيل Pubg و أجمل ألعاب الجوال على الكمبيوتر و الماك

 هناك الكثير من الأسباب الوجيهة وراء رغبة شخص ما في تشغيل برامج محاكاة أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به. قد يحاول مطوروا التطبيقات اختبار تطبيقاتهم قبل رفعها على الإنترنت. وبسبب شهرة الكثير من ألعاب الأندرويد Android خاصة ألعاب الباتل رويال مثل Pubg و COD قد يرغب لاعبوا هذه الألعاب في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم ، أو ربما لأمور أخرى. على أي حال ، فإن محاكاة الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر والماك أمر ممكن وهو أسهل بكثير مما كان عليه من قبل.

فيما يلي أفضل محاكيات الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Windows قد سمح لتطبيقات Android للعمل بشكل مباشر في Windows 11 حسب آخر الأخبار. وقد يعني هذا أشياء كبيرة لسوق محاكي Android.

Bluestacks

MSI App Player

السعر : مجاني / 2$ في الشهر

يدعم نظام : Mac / Windows

Bluestacks هو الأكثر انتشارًا بين جميع محاكيات Android. وهناك عدة أسباب لذلك. بالنسبة للمبتدئين ، فهو متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac. كان أيضًا واحد من أوائل البرامج التي نجحت بشكل جيد والتي لا تزال تتلقى تحديثات منتظمة. يستهدف المحاكي لاعبي ألعاب الأجهزة المحمولة. أصدرت الشركة Bluestacks 5 في عام 2021 ، وهو إعادة ترتيب كاملة للمساعدة في التخلص من التباطؤ الموجود سابقاً. يتضمن أيضًا تعيين المفاتيح والإعدادات للعديد من الألعاب المثبتة. يجب أن يساعد ذلك في جعل الأمور أسهل بكثير.يدعم اللغة العربية ، و يعد واحداً من أثقل المحاكيات في القائمة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على معظم الميزات للأفضل أو للأسوأ. كما صنع Bluestacks أيضاً MSI App Player ، وهو محاكي ممتاز آخر يعتقد البعض أنه يعمل بشكل أفضل من محاكي Bluestacks. يمكنك تجربة أي منهما ، كلاهما بواسطة Bluestacks.



GameLoop

السعر : مجاني

النظام المدعوم : Mac / Windows

GameLoop ، المعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy ، هو محاكي Android للاعبين. في الواقع ، من الجيد أن تعمل Tencent على المحاكي الرسمي لألعابها ، بما في ذلك Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile. بالطبع ، يمكن تشغيل ألعاب أخرى بخلاف ألعاب Tencent ، على الرغم من أن مجموعتها ليست كبيرة بالقدر الذي يمكن أن تكون عليه. تم تنزيل المحاكي وتثبيته بشكل جيد والألعاب التي اختبرناها تعمل بشكل جيد. هذا المحاكي ليس جيداً لاختبار الإنتاج أو التطوير. ومع ذلك ، إذا كان لديك لهفة للعب ألعاب FPS للأجهزة المحمولة جنبًا إلى جنب مع بعض العناوين ، فهذا في الواقع محاكي ألعاب لائق إلى حد ما ويضم مجموعة جيدة من العناوين الأحدث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر التحكم في لوحة المفاتيح والأداء جيدة جيداً، والجميل فيه أنه يمكنك اختيار اللعبة التي تريد وتقوم بتحميلها فتنزل مدمجة مع المحاكي ويمكنك لعبها فوراً فستكون إعدادت التحكم مضبوطة فوراً.

Nox

السعر : مجاني

النظام المدعوم : Mac / Windows

Nox هو محاكي Android آخر للكمبيوتر الشخصي للاعبين. يتضمن ذلك الأشياء المعتادة مثل تعيين المفاتيح باستخدام لوحة المفاتيح ، ودعم وحدة التحكم الفعلي ، وحتى القدرة على التحكم في إيماءات خريطة المفاتيح. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين الوظيفة للتمرير لليمين إلى مفتاح سهم واستخدامه في لعبة بدون دعم فعلي لوحدة التحكم في الأجهزة. إنه ممتع للغاية ويبدو أنه يعمل بشكل جيد معظم الوقت.يدعم اللغة العربية و إنه أيضًا مجاني تمامًا وفي تطوير دائم .

MEmu

السعر : مجاني / 2.99$ في الشهر / 29.99$ في السنة

النظام المدعوم : Windows

MEmu هو أحد محاكيات Android الشهيرة. إنه من بين أسرع محاكي Android مفتوح المصدر لتشغيل ألعاب الهاتف المحمول على سطح المكتب. من المعروف أنه يوفر أداءً رائعًا وتجربة مستخدم قصوى. يسمح MEmu بتسوية حسابات متعددة لنفس اللعبة أو يمكن للمستخدم لعب العديد من الألعاب على حساب واحد في وقت واحد.لديه أكثر من 20 مليون مستخدم في أكثر من 200 دولة ويدعم اللغة العربية وحوالي 20 لغة مع النمو المستمر في التقدم . يعمل الإصدار المتميز مقابل 2.99 دولارًا شهريًا ويعطل الإعلانات ويضيف المزيد من خيارات التخصيص ويمكّن خيارات الدعم المتميزة. يحصل المحاكي على تحديثات بشكل متكرر إلى حد ما. 

LDPlayer

السعر : مجاني

النظام المدعوم : Windows

LDPlayer هو محاكي Android يركز على أداء الألعاب. يوفر الكثير من الميزات الشاملة لتلبية كل ما يقوم به أي جهاز يعمل بنظام Android ، يعمل بنظام التشغيل Android Nougat 7.1 ، يدعم اللغة العربية وهو يتميز بمجموعة من الميزات الموجهة للاعبين ، بما في ذلك عناصر تحكم جيد في تعيين لوحة المفاتيح ، ووحدات الماكرو ، وإطار عالية في الثانية ، ودعم رسومي. هذا أحد المحاكيات القليلة في القائمة التي تحصل على تحديثات نشطة لتحسين التوافق. وهو يدعم مجموعة واسعة من الألعاب ، بما في ذلك PUBG و Free Fire و Amung Us و Clash of Clans والعديد من الألعاب الأخرى. 

في أحدث الإصدارات ، قام LDPlayer بتحسين دقة إصدار المهارة والتحكم العام ، مما يجعل اللاعبين أكثر قدرة على المنافسة في اللعبة. إلى جانب ذلك ، يعد LDPlayer أيضًا محاكيًا جيدًا لاستخدام TikTok و Instagram و WhatsApp وما إلى ذلك.

NetEase MuMu Player

السعر : مجاني

النظام المدعوم : Windows

صنع NetEase محاكيًا لائقًا بالفعل باستخدام MuMu. إنه محاكي ألعاب آخر مع معظم الميزات نفسها التي يتمتع بها منافسوه. يعمل المحاكي بنظام Android 6.0 ، أقدم قليلاً من بعض المنافسين. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على وقت تشغيل مناسب وميزات كافية لضمان المنافسة. لم تكن لدينا أية مشكلات معلقة في استخدامه ، ولكنه عمل جيدًا وتمكنا من تنزيل جميع الألعاب التي أردنا اختبارها. لقد تجاوزت MeMU و Bluestacks و GameLoop نوعًا ما من حيث الميزات وتحصل الثلاثة على تحديثات منتظمة. ومع ذلك ، إذا لم ينجح أي من هؤلاء ، فمن المحتمل أن يعمل هذا.


Ko Player

السعر : مجاني

النظام المدعوم : Mac / Windows

يعد Ko Player واحدًا من أفضل برامج محاكاة Android التي تتيح للمستخدم تجربة تشغيل Android عالية الجودة على سطح المكتب. يركز هذا المحاكي القوي بشكل أساسي على توفير تجربة ألعاب سلسة وخالية من التأخير للمستخدمين. إذا لم يكن لديك جهاز Android ، فلا يزال يتيح لك الاستمتاع بميزات Android على سطح المكتب. يمكن تشغيل أي تطبيق موجود في متجر Google play على هذا المحاكي.

يدعم Ko Player جميع الأجهزة الطرفية مثل لوحة المفاتيح ولوحة الألعاب والماوس والميكروفون والكاميرا للاستمتاع بالألعاب المستندة إلى الهاتف المحمول على سطح المكتب.











تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-