شرح تشغيل برنامج Geforce Now للعب ألعاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن على الاندرويد


GeForce NOW هي خدمة ألعاب سحابية من شركة البطاقات الرسومية المعروفة NVIDIA توفر طريقة لعب في الوقت الفعلي مباشرة على الإنترنت إلى جهاز كمبيوتر أو Mac أو جهاز محمول Android و iOS.

مع هذه الخدمة يمكنك الاستمتاع بالألعاب ذات الرسومات العالية الجودة مثل ألعاب الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المنزلية ولكن على جوالك الأندرويد.
تتوفر هذه الخدمة بشكل مجاني ولكن ساعة للجلسة مع الانتظار إذا كان هناك ضغط على اللعبة أو يمكنك الاشتراك إما بـ 9.99 دولار في الشهر بدون انتظار ومدة الجلسة تصل حتى 6 ساعات ودقة عرض 1080 و 60 إطار أو 19.99 شهرياً ومدة الجلسة تصل حتى 8 ساعات مع دقة عرض 4K و 120 إطار.
الخدمة غير متوفرة في جميع الدول العربية ولتشغيلها في دول غير مدعومة تحتاج لتشغيل برنامج VPN وبالطبع اتصال إنترنت بسرعة عالية ، وللاتطلاع على قائمة الدول المدعومة إضغط هنا.

ومن متطلبات GeForce NOW على نظام التشغيل Android يجب على الأقل إصدار Android 5.0،و ما لا يقل عن 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو ما يعرف بالرام.
قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي وحمل التطبيق ، يجب التسجيل في البداية بموقع NVIDIA بعد التسجيل بموقع NVIDIA تستطيع الدحول إلى تطبيق GeForce NOW على جهازك الأندرويد والاستمتاع بأجمل الألعاب.

بالتأكيد لمتعة أكبر ينصح باللعب بأدة تحكم وربطها مع جوالك.
لرؤية شرح التطبيق وطريقة التسجيل واللعب أنصحك بمشاهدة الشرح بالجزئين الأول والثاني ولاتنسى الاشتراك بقناتنا على يوتيوب لمتابعة كل جديد.


الشرح الجزء الأول



الشرح الجزء الثاني



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-