تشغيل فورتنايت على الايفون و الايباد والكثير من الألعاب بواسطة Xbox cload gaming


في الوقت الحالي يمكن لعشاق Fortnite لعب الإصدار المحمول من هذه اللعبة من خلال خدمة Microsoft Xbox cload gaming للعمل على أجهزة iPhone و iPad.

إذا كنتم تتذكرون ، في عام 2020 بسبب المدفوعات داخل لعبة Fortnite على أجهزة iOS تم حذفها من متجر التطبيقات بواسطة شركة Apple وبعد ذلك دخلت في حرب قضائية مع شركة Epic Games الناشرة للعبة Fortnite .

على الرغم من أن مشاكل هاتين الشركتين لا تزال مستمرة ولا يمكن توقع نهايتها ، ففي الآونة الأخيرة أصدرت Microsoft لعبة Fortnite لمستخدمي نظام iOS .وتعد Fortnite هي أول لعبة مجانية على خدمة Xbox cload gaming لا تحتاج إلى شراء عضوية Game Pass لتشغيلها ، وهذا الشيء لم أذكره في شرح الفيديو على قناة الموقع لأني بصراحة لم أكن أعرف. لتشغيل Fortnite على أجهزة iPhone أو iPad من Apple ، يكفي إنشاء حساب Microsoft والدخول لموقع Xbox Cloud على الويب في المتصفح ، و تشغيل لعبة Fortnite بسهولة دون تثبيتها والاستمتاع بها.

للأسف هذه الخدمة لا تعمل في الدول العربية طبعًا فقط خدمة الألعاب السحابية هي التي لا تعمل ، ولتشغيلها تحتاج لتشغيل VPN على جهازك ، يمكن الاطلاع على الدول المدعومة بالضغط هنا.

شاهد الفيديو التالي لتتعلم أكثر عن الطريقة الصحيحة للتسجيل والاشتراك لتلعب اللعبة.


إذا كنت تريد الاشتراك بهذه الخدمة وتجربة أكثر من 100 لعبة عالية الجودة على أجهزة iOS ، فيجب عليك الاشتراك بأعلى خطة اشتراك وهي Ultimate ، ويتعين عليك دفع 15 دولار شهريًا أو مايعادلها في بلدك ، وسأضع لكم مواقع موثوقة ومعروفة عالميًا لشراء اشتراكات رخيصة ، عند شراء الاشتراكات يجب مراعاة الدولة التي يصلح لها استخدام الكود بعد الشراء فهناك أكواد عالمية تعمل في جميع الدول وهناك أكواد مخصصة لكل دولة مثلاً الأمريكي لا يعمل مع الحساب التركي.

إضغط على صورة الموقع للدخول إلى أي موقع وابحث عن Game Pass واختر الاشتراك حسب الدولة أو عالمي واشترِ.

 

                         


وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن Microsoft ليست أول شركة تضيف Fortnite إلى منصة الألعاب السحابية الخاصة بها. في يناير ، أصدرت Nvidia أيضًا هذه اللعبة مع خدمة الألعاب السحابية GeForce Now ولمعرفة المزيد عن هذه الخدمة المجانية يمكنكم مشاهدة هذا الشرح أيضًا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-