10 من أجمل ألعاب الأنمي لأجهزة الأندرويد والـ iOS لعشاق هجوم العمالقة - ون بيس - ناروتو وغيرها


لطالما احتلت صناعة الرسوم المتحركة مكانة مهمة لترفيه الناس ، وفي العقود السابقة تمكن اليابانيون مع جريندايزر والكابتن ماجد وغيرها من مسلسلات الأنمي دخول قلوب الصغار والكبار ، وتستمر هذه الأيام في الازدهار مع ناروتو و ون بيس وغيرها من الأعمال الشهيرة الأخرى.

بالنسبة للذين لا يعرفون ، فإن الأنمي هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية ، وغالباً ما تعتمد أو تؤخذ من قصص المانجا اليابانية "قصص مصورة" .

ومع هذه الشعبية الكبيرة من الطبيعي أن تجد الأنمي طريقها إلى الوسائط الأخرى ، وفي مثل هذه الحالات ، تكون صناعة ألعاب الهاتف دائماً خياراً مناسباً . 

ولعشاق الأنمي سنذكر لكم في المقالة التالية ، أجمل وأبرز ألعاب الأنمي الخاصة بأجهزة الأندرويد والـ iOS مع روابط التحميل من المتاجر الرسمية ، ودائماً نذكركم الترتيب لا يعني تفضيل لعبة عن أخرى .

Fate/Grand Order


Fate / Grand Order هي لعبة تقمّص أدوار من شركة Aniplex Inc. وتعتبر من أفضل ألعاب الأنمي لأجهزة iPhone و Android. وهي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف ربحاً.

هذه اللعبة هي معركة صعبة مستوحاة من الرسوم المتحركة المعروفة لدى عشاق الأنمي Fate.

Chaldea هي منظمة مراقبة مستقبل الأرض التي أكدت أن تاريخ البشرية سوف يختفي بحلول عام 2019.لذا عليك إكمال المهام المختلفة لحماية البشرية ومحاربة الأعداء الذين يدمرون تاريخ البشرية.

عليك أن تقوم بجمع بعض الشخصيات من السلسلة الطويلة وتقاتل الأشرار.اهزم الأعداء واكتشف سر زوال التاريخ البشري.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 400 MB


 

Dragon Ball Legends


Dragon Ball Legends هي لعبة RPG حركة خفيفة مليئة بالمغامرة من تطوير Bandai Namco لأنظمة تشغيل Android و iOS . 

من اسم اللعبة عرفت أنها تعتمد على أنمي دراغون بول الشهير ، أحد أكثر الأنمي الياباني شهرة. هذا العنوان هو مزيج من ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد وألعاب الورق. تتميز اللعبة بوضع القصة بالإضافة إلى اللعب مع أشخاص آخرين باستخدام وضع PvP (لاعب تلو الآخر). في هذا الوضع ، يمكنك اختيار ما يصل إلى ثلاثة شخصيات والدخول في حرب مع لاعبين آخرين في العالم.

على عكس عناوين القتال الأخرى للهواتف ، والتي تكون أغلبها أفقية ، فإن Dragon Ball Legends عبارة عن شاشة عمودية ويمكنك فعل كل شيء بيد واحدة ، مرر إصبعك للاقتراب أكثر فأكثر من العدو ، وانقر على الشاشة وانقر على البطاقات لاستخدام القوى.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1.5 GB

 

Naruto X Boruto Ninja Voltage‏


لعبة مشهورة أخرى من تطوير الشركة اليابانية المعروفة Bandai Namco من عالم الأنمي مليئة بالمغامرات ، فألعاب هذه الشركة أغلبها من عالم الأنمي فإذا كنتم من عشاق الأنمي أنصحكم بالدخول وتصفحها.

في الواقع ، كما يقول مبتكرو اللعبة ، NARUTO X BORUTO عبارة عن مزيج من هذه الرسوم المتحركة في شكل سلسلة جديدة ولعبة فيديو. في هذه اللعبة ، نفس الشخصيات الشهيرة من هذه الرسوم المتحركة موجودة.

في لعبة Naruto X Boruto Ninja Voltage‏ ، عليك تشكيل مجموعتك الخاصة. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً بناء قلعة وتطويرها. أسس قلعتك جيداً من حيث الدفاع. في الخطوة التالية ، يجب عليك تدريب قواتك ومهاجمة قلاع الآخرين! تجري هذه الأحداث كلعبة إستراتيجية في نوع الحركة.

يمكنك استخدام قوة النينجوتسو وهزيمة أعدائك.من خلال إكمال المهام ، ستتلقى نقاطاً ومكافآت في تصنيفات اللاعبين.

تجعلك الرسوم ثلاثية الأبعاد للعبة بتجربة لعبة ممتعة. توفر الرسومات والتصميمات الممتازة لمواقع الألعاب المختلفة أيضاً تجربة رائعة للعبة جميلة وجيدة الصنع.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 400 MB

 

Genshin Impact


واحدة من أفضل ألعاب الأنمي ومن أفضل الألعاب التي تم إصدارها عام 2020، والتي تم اختيارها أيضاً من قبل Google Play كأحد أفضل تطبيقات الترفيه في عام 2020 من تطوير miHOYO . حتى قبل إصدار Genshin Impact ، كان هناك الكثير من الجدل بسبب الشكوك حول تشابهها مع أسطورة Zelda ، لكن إصدار اللعبة أثبت للجميع أننا نواجه لعبة قوية هي أكثر من مجرد نسخة من لعبة أخرى.

تم تصميم لعبة تقمص الأدوار والعالم المفتوح هذه وصُنعت من مانجا تحمل الاسم نفسه ، مما يضعك في دور مسافر مغامر يبحث عن أخيه المفقود ويصادف العديد من القصص على طول الطريق. 

تمتلئ طريقة اللعب والتصميم المرئي بالتفاصيل التي تبهرك وتوضح أن النجاح الكبير لهذه اللعبة على المدى القصير لم يكن غير معقول.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 8 GB

 

Honkai Impact 3rd


Honkai Impact 3rd هي أيضاً من تطوير miHOYO ، والتي تستند إلى مانجا ، هذه اللعبة ، مثل الأنمي الياباني الملحمي والشعبي ، تتعامل مع موضوعات خارقة. في هذه اللعبة أنت تلعب دور الأبطال الذين لديهم قوى خاصة وغير عادية.على الرغم من أن قصة اللعبة مبتذلة للغاية ، إلا أن العديد من العناصر لعبت دوراً في جعل هذه القصة أكثر إثارة للاهتمام. وفقاً لقصة اللعبة ، تم استخدام شيطان لتدمير البشرية وقد وصل إلى الأرض بجيش خطير لفعل هذا. في Honkai Impact 3rd يمكنك الاختيار من بين أكثر من 30 شخصية وفريق مختلف. كل شخصية لها قدراتها ومهاراتها الفريدة. في هذه اللعبة ، هناك العشرات من الأسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها وترقية هذه الأسلحة لتدمير أعدائك بشكل أسرع. تعد الرسومات الخيالية والتصميم ثلاثي الأبعاد للعبة أحد ميزاتها المثيرة للاهتمام ، إلى طريقة لعب سلسة وممتعة.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 4 GB

 

Bleach: Brave Souls


تعد Bleach: Brave Souls واحدة من أقدم ألعاب الرسوم المتحركة في هذه القائمة ، ولكنها لا تزال تتمتع بالقدرة على التنافس مع الألعاب الأخرى حتى اليوم.

تحظى Bleach: Brave Souls بشعبية كبيرة بسبب تركيزها على المعارك والقوى التي تكتسبها الشخصيات ، وعلى الرغم من أننا في Bleach: Brave Souls لا ينبغي أن نتوقع معارك بحجم الأنمي . 

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الشخصيات ، وتدور أحداثها ، بعد أن اكتسب إيتشيغو كوروساكي قوة تسمى Soul Reaper! لقد منحته هذه القوة الكثير من المسؤولية والمشقة ، وعليه أن يحمي البشر من الأرواح الشريرة! يدرك أصدقاؤه وزملاؤه أيضاً قوته غير العادية وبمساعدة بعضهم البعض ، يشكلون مجموعة لأداء واجباتهم! عندما يُقتل أحد أعضاء الفرقة ، يذهب إلى عالم الأرواح الشاردة ويقاتل من هناك ، ويساعد أصدقاءه.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 400 MB

 

The Seven Deadly Sins: Grand Cross


The Seven Deadly Sins: Grand Cross من استوديو تطوير الألعاب Netmarble ، تعتمد اللعبة على المانجا الذي يحمل الاسم نفسه وترتبط قصتها بأوروبا في العصور الوسطى. وهي لعبة رسوم متحركة أخرى على نمط RPG. تدور أحداث قصة هذه اللعبة في عالم "الخطايا السبع المميتة" ويمكنك اختيار المزيد من شخصيات الأنمي في هذه اللعبة. تحتوي The Seven Deadly Sins: Grand Cross على وضع التعاون بين اللاعبين على الإنترنت والمزيد. قاتل في ساحة المعركة مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وابحث عن استراتيجية للفوز. لذا قم ببناء فريق الأبطال الخاص بك وتخصيص ملابس شخصياتك وتسريحات الشعر والإكسسوارات لتناسب احتياجاتك.

تعد رسومات The Seven Deadly Sins رائعة بكل معنى الكلمة ، ومن ناحية أخرى ، فإن طريقة اللعب الخاصة بها جعلت التجربة الكلية لهذه اللعبة أكثر متعة. أكبر شكوى بخصوص هذه اللعبة هي الحجم الكبير لملف التنزيل الخاص بها والذي يصل إلى 4 جيجا بايت.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 300 MB

 

DanMachi – Memoria Freese


DanMachi - Memoria Freese لعبة مبنية على أنمي يسمى؟ “Is It Wrong to Try to Pick Up Girls in a Dungeon?” هل من الخطأ محاولة التقاط الفتيات في زنزانة؟. نعم هذا هو اسم الأنمي وبغض النظر عن الاسم المضحك لهذا الأنمي ، فإن Memoria Freese هي عنوان أصلي ورائع للغاية.

هي لعبة يابانية كلاسيكية ، أنت تختار شخصيات هذه اللعبة التي تم جلبها من الرسوم المتحركة وترقيهم في المستوى وتحارب الأشرار.

تتضمن اللعبة أيضًا الممثلين الصوتيين الأصليين من الأنمي ، وعناصر التخصيص المختلفة ، و PvP لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت. بدأت اللعبة بطريقة قاسية إلى حد ما ولكنها تمكنت من حل مشكلاتها بمرور الوقت.

  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 4 GB

 

ONE PIECE Bounty Rush


ONE PIECE Bounty Rush لعبة أنمي ممتعة أخرى من استوديو Bandai Namco الشهير. 
هي لعبة حركة وقتال بتصاميم مقتبسة من الرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة ONE PIECE. في الواقع ، كل ما تراه في هذه التصميمات سيذكرك بهذا الأنمي الشهير. حتى شخصيات اللعبة والتأثيرات المستخدمة في التصميمات تشبه تماماً رسوم الأنمي.
في هذه اللعبة تلعب دور المقاتلين المحترفين الذين يقاتلون من أجل كنز عظيم. تم تصميم إحساس اللعبة تماماً مثل الرسوم المتحركة القتالية والحركية ، ويمكنك أن تلعب دور أحد هؤلاء المقاتلين وتشارك في معارك شرسة.
في لعبة ONE PIECE Bounty Rush أنت والعديد من المقاتلين الآخرين في جزيرة تُعرف باسم جزيرة الكنز. يُذكر أن هناك كنزاً كبيراً وثميناً في هذا المكان ، وقد تسبب هذا الخبر في قيام أشهر القراصنة بغزو هذه المنطقة حتى يتمكنوا من امتلاك الكنز بشكل أسرع من القراصنة الآخرين. لكن جميع هؤلاء القراصنة تقريباً يصلون إلى المنطقة في نفس الوقت ، وعليهم الآن هزيمة القراصنة الآخرين من أجل الاستيلاء على الكنز بأنفسهم فقط.
هذه اللعبة ذات التصميمات الشيقة والرسوم ثلاثية الأبعاد ، هي لعبة رسومية وجميلة ويمكنها ترفيه عشاق ألعاب الحركة والقتال.
  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 1.64 GB
 

Attack on Titan: Assault


Attack on Titan: Assault هي لعبة تقمص أدوار بأسلوب ثلاثي الأبعاد مع عناصر للهجوم والحركة. انغمس في الأجواء المثيرة لـ Attack on Titan ، تمامًا مثل الأحداث الرئيسية في الأنمي، ولكن لم يتم وصف القصة في اللعبة بالكامل ، فالقصة تبدأ من النقطة التي دمر فيها العملاق الضخم جدار ماريا ودخل العمالقة هذا الجزء من المدينة.
قم ببناء فريق الإستطلاع الخاص بك حيث سيكون عليك أن تلعب رفقة شخصيات السلسلة المفضلة لديك. ستلعب دور كل من إيرين، أرمين، ميكاسا، وغيرهم من أبطال هذه السلسلة. أو يمكنك الانضمام إلى لاعبين آخرين لقتل العمالقة أو اختبار قوتك في معركة مبارزة!
تتميز Attack on Titan: Assault بنظام تحكم شبيه بغيرها من الألعاب التي على نفس النمط. حيث سيكون عليك أن الضغط على أماكن مختلفة من الشاشة بالوقت المناسب بالضبط لتلحق أكبر ضرر ممكن في صفوف العمالقة. وكلما كانت هجماتك أكثر قوة، كلما حصلت على قوة أكبر لتنفيذ الهجمات الخارقة. وهذه القوى الخارقة هي التي ستفيدك كثيراً حتى تتمكن من هزيمة كل أعدائك بأسرع وقت ممكن.
تتميز اللعبة أيضاً بعدة بيئات رائعة ستذكرك بتفاصيل كثيرة لهذا المسلسل الرائع وفي كل بيئة ومكان يمكنك تعلم مهارات جديدة لتطوير وترقية الأبطال لديك.
Attack on Titan: Assault هي لعبة الأجهزة المحمولة الرائعة والتي تحظى بأسلوب قتال متميز ورسومات رائعة. ومن المؤكد ستنال إعجاب كل محبي هاجيمي إيساياما، وستنال أيضاً كذلك إعجاب جميع محبي ألعاب الأنمي والأكشن.
لسوء الحظ اللعبة حالياً متوفرة فقط على أجهزة الأندرويد وحتى أنها قد لا تعمل على جميع الأجهزة لأنها لم تحصل على تحديث منذ مدة طويلة.
  • السعر : مجاني مع مشتريات داخل اللعبة
  • رام : 4 GB
  • مساحة خالية : 600 MB




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-