10 ألعاب رائعة بأجمل جرافيك خيالي للأندرويد والـ iOS


 تزداد قوة أجهزة الهواتف الذكية دائمًا ، وبفضل الرقائق القوية المستخدمة في الهواتف الذكية اليوم ، نرى ألعابًا برسومات رائعة تشبه إلى حد ما ألعاب أجهزة الكونسول ، ولا يمكن لبعض الألعاب معرفة ما إذا كانت مخصصة للهاتف! 

لهذا السبب ، انتقلنا في هذا المقال إلى أكثر الألعاب الرسومية للهواتف الذكية التي تُظهر قوة هذه المنصة الصغيرة ، وسنتحدث عن 10 ألعاب رائعة بجرافيك خيالي ، وسنتحدث في مناسبات أخرى عن ألعاب أخرى بنفس المستوى من الجودة لذا تابعنا ولا تترد.

عرض الألعاب


The Elder Scrolls: Blades


مما لا شك فيه أن سلسلة The Elder Scrolls من الشركة العريقة في تطوير الألعاب Bethesda ، هي واحدة من أفضل الامتيازات في عالم ألعاب الفيديو ، والتي لا يزال الكثير من الناس يستمتعون ويلعبون بها بنسخة skyrim ، ويمكن القول دون أي مبالغة أنه بعد سنوات عديدة من إصدار اللعبة ، The Elder Scrolls : skyrim  مازالت تستحق التجربة.

ولكننا هنا سنتحدث عن النسخة المحمولة من هذه السلسلة ، والتي تُعرف باسم The Elder Scrolls: Blades.

إنها معروفة بالتأكيد من حيث الرسومات الفنية والبصرية ، هذه اللعبة هي واحدة من الأفضل في منصة الهواتف الذكية وفي عدد قليل من الألعاب يمكنك رؤية مثل هذه البيئات الجميلة والمفصلة. مراحل وعالم اللعبة جميل للغاية وملفت للنظر ، والنمذجة الثلاثية الأبعاد تشابه لعبة خاصة بأجهزة الكونسول.

عليك أن تلعب دور الشخصية لمحاربة الوحوش الضخمة وأولئك الذين يريدون تدميرك أنت وأرضك في The Elder Scrolls: Blades ، يتعين عليك كبطل إعادة بناء أرضك المحتضرة ، والتي لن تكون بالطبع سهلة على الرغم من الوحوش المختلفة. تذكرنا بيئات اللعبة بسلسلة الألعاب الرئيسية ويمكنك الاستمتاع باستكشاف بيئاتها.

تم تغيير طريقة اللعب للحصول على تجربة أفضل على الهواتف ، من السهل جدًا التحكم في طريقة اللعب في The Elder Scrolls: Blades من منظور الشخص الأول ، وإذا كنت من محبي الألعاب المحمولة ، فسوف تتعلمها بسرعة. يعد تخصيص الشخصية الرئيسية في بداية اللعبة أمراً جيداً للغاية ويمكنك إنشاء الكثير من التفاصيل. تحتوي هذه اللعبة أيضاً على وضع PvP يمكنك من التنافس مع لاعبين آخرين. على أي حال ، إذا كنت تحب المغامرة في عالم جميل ، فهذه اللعبة تناسبك ، نوصي جميع عشاق ألعاب تقمص الأدوار بهذا العنوان ، ويمكنك تنزيل The Elder Scrolls: Blades لأنظمة التشغيل Android و iOS.

  • السعر : مجاني 
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1.1 GB

 

SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom


تم تطوير هذه اللعبة المثيرة من قبل Purple Lamp Studios في عام 2020 وتم إصدارها بواسطة THQ لمنصات وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر من الجيل الثامن. تم  إصدارها للأجهزة المحمولة بواسطة HandyGames Studio بعد حوالي 6 أشهر.
SpongeBob SquarePants: BFBB هي لعبة بأسلوب الحركة والمغامرة حيث يجب عليك إنقاذ مدينة Bikini Bottom أو قاع الهامور من هجوم الروبوتات بمساعدة سبونج بوب وأصدقائه ، إلعب بشخصيات سبونج بوب ، بسيط أو ساندي واستخدم مهاراتهم الفريدة وستجرب لقاءات لا تُنسى مع عدد لا يحصى من الشخصيات من السلسلة تتمتع اللعبة بأجواء مفعمة بالحيوية وملونة ولديها رسومات فنية رائعة لا تقل في الواقع عن إصدارأجهزة الكونسول. إذا كنت تحب سبونج بوب ، فستستمتع بالتأكيد بهذه اللعبة.
يمكنك تنزيل SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom لأنظمة التشغيل Android و iOS.

  • السعر : 9.99 دولار 
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 2.68 GB


 

Bright Memory

بعد عرض اللعبة المذهل وطريقة اللعب للعبة Bright Memory ، تخيل معظم الجمهور أن اللعبة قد تم تصميمها من قبل فريق محترف. لكن بعد وقت قصير ، أدركوا أن اللعبة صُنعت بواسطة شخص واحد فقط يُدعى Xiancheng Zeng. كان هذا مذهلاً لأن تصميم اللعبة بدا جذاباً للغاية في Bright Memory ، تتحكم في امرأة تدعى Sheila ، ويتم إرسالك من المركز للتحقيق وللعثور على البيانات الاستخباراتية واسترجاعها.
قد يكون الأمر مبالغة بعض الشيء ، لكن Bright Memory قابلة للمقارنة أو أفضل من الناحية الرسومية من العديد من ألعاب الأجهزة المحمولة القوية ، مع الأخذ في الاعتبار أن اللعبة تم تطويرها من قبل شخص واحد. التصميم الديناميكي والجذاب لبيئة اللعبة ملفت للنظر للغاية وستنجذب إليه بسهولة. مع كل هذه التفسيرات ، من السهل إدراجها في قائمة ألعاب الأجهزة المحمولة الأقوى رسومياً.
طريقة اللعب هي من منظور الشخص الأول ، وإذا كانت لديك خبرة في الألعاب من هذا النمط على الهاتف المحمول ، فسوف تتعلم بسهولة التحكم في هذه اللعبة ، تعمل طريقة اللعب الخاصة بهذا العنوان بشكل جيد للغاية ويبدو نظام إطلاق النار في اللعبة سلساً للغاية وستشعر بالرضا أثناء استخدام الأسلحة المختلفة.
تستغرق اللعبة الإجمالية حوالي ساعة ، لكنها ستكون تجربة رائعة ومثيرة.
يمكنك تنزيل Bright Memory لأنظمة التشغيل Android و iOS.

  • السعر : 1.99 دولار أو 3.99 دولار
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 1 GB


 

Grid Autosport

ننتقل في القائمة إلى اللعبة التي ستكون بالتأكيد مثيرة لعشاق سباقات السيارات. بعد شراء عنوان Grid Autosport بواسطة Feral Interactive ، تم إصدار اللعبة لأنظمة التشغيل Android و iOS.
تعد Grid بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب السباقات للأجهزة المحمولة. تستحق لعبة السباق هذه التي تبلغ قيمتها 10 دولارات على متجر التطبيقات الشراء. تجربة السباق في هذه اللعبة مذهلة للاعبين ، مع وجود أكثر من 100 طراز جديد من السيارات بالإضافة إلى مسارات متعددة ، فهي بالتأكيد لن تكون مملة وستتحداك باستمرار تجذب Grid أيضاً اللاعبين برسوماتها العالية جداً فهي تحفة فنية للهواتف الذكية. تصميم المسار والسيارات على مستوى غير عادي ويشبه لعبة أجهزة الكونسول. ولعل الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في اللعبة هو صوتها ، حيث تكون أصوات المحركات والعوادم وكل شيء طبيعي للغاية وواقعي ، بالإضافة إلى طريقة اللعب الواقعية.
حجم هذه اللعبة يزيد عن 6 جيجابايت ومع ذلك فهي تستحق التنزيل.

  • السعر : 9.99 دولار
  • رام : 4 GB
  • مساحة خالية : 6 GB


 

Life is Strange

هي لعبة بأسلوب المغامرة المبني على قصة ستذهلك. عنوان جيد الصنع بقصة شيقة للغاية تم تجديدها مؤخراً وإصدارها للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS.
تبدأ قصة اللعبة عندما تدرك ماكس كوفيلد ، الشخصية الرئيسية في اللعبة ، أن لديها قدرة خارقة وهي التحكم في الوقت. انضم إلى ماكس لمعرفة المزيد عن روحها المعنوية.
اللعبة تفاعلية ويعتمد سير القصة على اختيارات اللاعب ، لذلك عليك حل الألغاز بمساعدة كائنات وأشخاص مختلفين والحذر في اختيار الحوارات حتى لا تزعج ماكس. اللعبة على مستوى غير عادي من حيث الرسومات المرئية والتقنية  وتشبه إلى حد كبير إصدار أجهزة الكونسول ، ولكن لا يوجد تحسين مناسب لإصدار الهاتف الذكي ، وبالتالي لا يمكنك تجربة اللعبة على الهواتف متوسطة المدى بسلاسة وبدون مشاكل. تم إصدار اللعبة مجاناً مع مدفوعات داخل التطبيق.

  • السعر : مجاني 
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 1 GB


 

Dead Trigger 2

من الممكن القول أن Dead Trigger 2 هي واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الزومبي التي تم إصدارها للهواتف الذكية ، ومعظم لاعبي هذه المنصة على دراية بها. تم إنتاج Dead Trigger 2 وإصدارها بواسطة Madfinger Games. حصلت اللعبة على تقييم عالي على متاجر التطبيقات ، مما يشير إلى شعبية اللعبة بين مستخدمي الهواتف الذكية.
تحتوي اللعبة على 4 أوضاع مختلفة ، لكل منها سحرها الخاص. في الوضع الأول ، عليك تدمير عدد معين من الزومبي للوصول إلى الخطوات التالية ، في الوضع الثاني لديك حد زمني وفي وقت معين عليك تدمير أكبر عدد ممكن من الزومبي ، في الوضع الثالث يجب عليك نقل معدات من نقطة إلى أخرى واحترس من الزومبي على طول الطريق حتى لا تقتل. في الوضع الرابع ، يجب عليك حماية مقرك وعدم السماح بتدميرها بواسطة الزومبي ، سيكون لديك الكثير من الأسلحة معك ، مما يجعل اللعبة جذابة للغاية.
الرسومات في Dead Trigger 2 متقدمة جداً مقارنة بالإصدار الأول. من خلال إصلاح مشاكل الرسوم وترقية بعض العناصر الأخرى ، أصبحت اللعبة أكثر جاذبية من الإصدار الأول. يمكن تضمين الإضاءة والتصميم الجيد لنماذج الأسلحة والزومبي بالإضافة إلى البيئات الجذابة في قائمة أفضل الألعاب الرسومية للأجهزة المحمولة.  
طريقة اللعب هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول وعليك أن تضرب الأعداء وتذبحهم بحمل السلاح الذي تريده. بالطبع ، لن يكون لديك مهمة سهلة وسوف تهاجمك كائنات الزومبي المختلفة والأقوى ويجب عليك تدميرهم. بشكل عام ، Dead Trigger 2 جيدة جداً ومثيرة من حيث طريقة اللعب.

  • السعر : مجاني 
  • رام : 1 GB
  • مساحة خالية : 2 GB

 

Modern Combat Versus

هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول أصدرتها شركة Gameloft. هذه اللعبة هي إصدار من سلسلة Modern Combat ، وهي أيضاً واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الأجهزة المحمولة. تم إصدار العديد من إصدارات هذه السلسلة ، ورافق كل منها تحسينات. في هذا الإصدار من هذه اللعبة المسماة Modern Combat Versus ، ستدخل في مسابقات جماعية وشيقة عبر الإنترنت ، على عكس الإصدارات السابقة ، حيث كان عليك التقدم في المراحل كلاعب واحد ، الآن عليك أن تمر بالمراحل كفريق واحد. يمكنك لعب دور وكلاء مختلفين ، يتمتع كل منهم بمهارات فريدة ، مما يجعلها أكثر جاذبية من ذي قبل.
يعرف جميع لاعبي الألعاب المحمولة تقريباً أن Gameloft جيدة في تصميم رسومات الألعاب عالية الجودة. هذا هو الحال في Modern Combat Versus ، ونحن على جانب رسم جذاب للغاية ولافت للنظر. من تصميم الإضاءة والبيئة إلى النمذجة الدقيقة والمثيرة للاهتمام للشخصيات التي ساعدت جميعاً في أن تصبح واحدة من أفضل ألعاب الرسوم للأجهزة المحمولة.
تشبه طريقة اللعب أجزاء أخرى من اللعبة من منظور الشخص الأول وعليك التحكم في استخدام العلامات اليسرى للشخصية واستخدام مهاراتك مع العناصر الموجودة على الجانب الآخر. كما ذكرنا ، تعتمد اللعبة على عدد الأشخاص وهو الذين يمكنك من الاستمتاع بتجربة ممتعة مع أصدقائك.

  • السعر : مجاني 
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 2.5 GB

 

Mortal Kombat

إذا كنت لاعباً قديماً ، فقد اختبرت بالتأكيد واحدة من سلسلة Mortal Kombat لمرة واحدة. سلسلة نُشرت في إصدارات مختلفة منذ عام 1992 ، ومع كل إصدار ازداد مستوى العنف. في عام 2015 ، تم إصدار أول نسخة رسمية من هذه السلسلة للأجهزة المحمولة وجذبت محبي هذه السلسلة. 
في النسخة المحمولة ، مثل سلسلتها الأصلية ، لا تزال مميزة وجذابة ، وكذلك الفيتاليتي المشهورة ، والتي هي بنفس القدر من العنف وأحياناً مضاعفة.
أصبحت النسخة المحمولة من Mortal Kombat واحدة من أفضل الألعاب الرسومية على الاجهزة المحمولة من خلال الحفاظ على الميزات الرسومية لإصداراتها السابقة. كما أن مشاهد الفيتاليتي المشهورة في اللعبة تعطي نفس الشعور بالرسومات تماماً كما فعلت في إصدارات الأجهزة المنزلية من اللعبة.  
طريقة لعب Mortal Kombat كما تعلمون بالتأكيد ، إنها معركة قتالية وجهاً لوجه وعليك استخدام تقنيات مختلفة للفوز. قد يبدو الأمر صعباً بعض الشيء في النظام الأساسي للجوّال ، ولكن يتم وضع هذه المشكلة بشكل صحيح في اللعبة ويمكنك استخدام تقنيات مختلفة بعد القليل من الخبرة فيها. أيضاً ، يمكنك التنافس مع أصدقائك عبر الإنترنت وبسبب تحديثاتها الجيدة ، يمكنك الاستمتاع لفترة طويلة.

  • السعر : مجاني 
  • رام : 1.5 GB
  • مساحة خالية : 1.2 GB

 

ARK: Survival Evolved

لعبة أخرى حققت نجاحاً كبيراً بين اللاعبين حول العالم بعد إصدارها هي ARK: Survival Evolved . بعد الإصدار الناجح لهذه اللعبة لمنصة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية ، تم إصدار النسخة المحمولة.
إذا كنت تحب العالم الجوراسي والديناصورات ، فإن ARK: Survival Evolved تناسبك. اللعبة رائعة من حيث الرسومات وستدهشك للوهلة الأولى. في هذه اللعبة ، ستواجه أكثر من 80 نوعاً من الديناصورات التي عليك ترويضها والحصول على غنائم مختلفة.
يمكنك اللعب سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت وفي طريقة اللعب من منظور الشخص الأول ، عليك الذهاب إلى قلب الجزيرة كمجموعة أو بشكل فردي ومحاولة البقاء على قيد الحياة من خلال جمع الأسلحة. تحتوي اللعبة أيضاً على وضع البقاء على قيد الحياة وعليك الاستقرار هناك عن طريق عمل قبيلة. هناك أيضاً أوقات تهاجمك فيها كتلة ضخمة من الديناصورات وإذا كنت محظوظاً يمكنك البقاء على قيد الحياة ضدها.

  • السعر : مجاني 
  • رام : 3 GB
  • مساحة خالية : 2 GB

 

PUBG MOBILE

تم إصدار نسخة الكمبيوتر الشخصي في عام 2017 وجذبت طوفاناً من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. بعد نجاح إصدار الكمبيوتر الشخصي ، قامت PUBG Corporation بالشراكة مع Tencent في عام 2018 بتقديم وإصدار نسخة للهواتف الذكية سميت PUBG MOBILE . جذبت نسخة الهاتف المحمول انتباه لاعبي الأجهزة المحمولة من خلال الحفاظ على جميع ميزات إصدار الكمبيوتر ، بما في ذلك الخرائط وعدد اللاعبين والمزيد. في هذه اللعبة ، عليك محاولة البقاء على قيد الحياة بين 100 لاعب آخرين يتنافسون معك ، وجمع الأسلحة وقتل الآخرين ، بشكل فردي أو في مجموعات. تصبح الخريطة أصغر وأصغر أثناء اللعبة وهذا أحد أكبر تحديات اللعبة.  رسومات اللعبة ليست كبيرة مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية ، ولكن كتأثير على الهاتف المحمول فهي عالية المستوى للغاية. البيئات الديناميكية ذات النماذج عالية الجودة والمناخ الديناميكي تساعدنا جميعاً في التعرف عليها كأحد أفضل ألعاب الرسوم على الأجهزة المحمولة.  يمكن تغيير طريقة اللعب في اللعبة بطريقتين ، منظور الشخص الأول والشخص الثالث ، ويمكنك تغييره أثناء اللعبة. في بداية كل لعبة ليس لديك أسلحة وعليك جمع العناصر من خلال جمع العناصر من منازل أو أجساد الآخرين. 
تصور PUBG MOBILE حربًا حقيقية ، لا تدور حول الخيال. تعتبر المنافسة الجماعية من أهم العوامل في لعبة الفريق ، والتي تساعد كثيرًا في الفوز.

  • السعر : مجاني 
  • رام : 2 GB
  • مساحة خالية : 3 GB


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-