3 ألعاب مجانية الآن لفترة محدودة على برايم سارع لتحميلها - أساسن كريد أوريجنز - فوتبول مانجر 2022 - شادو أوف موردور

 


كما هي العادة على أمازون برايم جيمنج ، في كل شهر تقدم هذه الخدمة ألعاب مجانية ، ولكن هذا الشهر تم تقديم ثلاثة ألعاب جميلة ومشهورة وهي

 Assassins Creed Origins - Football Manager 2022 - Middle Earth: Shadow of Mordor
هذه الألعاب متاحة لفترة محدودة شاهد فيديو الشرح التالي على قناة ميكس تك لتعرف كيف تستفاد من هذا العرض.


المواقع المذكورة في الشرح : برايم جيمنج https://gaming.amazon.com/ يوبي سوفت كونكت https://ubisoftconnect.com/ إيبك جيمز https://epicgames.com/ جي أو جي https://www.gog.com/


Assassin's Creed Origins


Assassin's Creed Origins هي لعبة فيديو أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft في 27 أكتوبر 2017 لنظام التشغيل Microsoft Windows - PlayStation 4 و Xbox One. هذه اللعبة هي الإصدار العاشر من سلسلة ألعاب Assassin's Creed ، والتي تم إصدارها بعد Assassin's Creed: Syndicate في عام 2015. تُروى قصة هذه اللعبة في مصر القديمة وفي فترة 49 سنة قبل الميلاد وفي عهد بطليموس الثالث عشر .

اللعبة بها "شخصيتين رئيسيتين" ، أحدهما رجل والآخر امرأة ، ومن المفارقات أن أحداث اللعبة ستكون مرتبطة أيضًا بـ "اللعبة الأولى في هذه السلسلة". من حيث طريقة اللعب ، ستركز اللعبة بشكل أكبر على البحث والسفر في البيئة وستمنح المزيد من حرية الحركة للاعب مقارنة بالإصدارات السابقة من هذه السلسلة.

Football Manager 2022


هي أحدث إصدار من عنوان المحاكاة الأكثر شيوعًا لتدريب كرة القدم ، والذي نرى كل عام المزيد من التحسينات والتحسينات له. في هذا الإصدار ، انطلق في رحلة وحقق أهداف التسلسل الهرمي لناديك أو حقق توقعات الجماهير. ابحث في العالم عن المواهب غير المكتشفة أو كوِّن فريقك من الداخل ، وادفع آفاقك في التدريب لتحقيق إمكاناتهم. أنشئ هوية كرة قدم للاعبين لاستخدامها مع التكتيكات والاستراتيجيات المصممة لنجاح فريقك في يوم المباراة. هذه ليست سوى جزء من عمل المدرب !!!

Middle Earth: Shadow of Mordor


Middle-earth: Shadow of Mordor هي لعبة مغامرات من منظور الشخص الثالث أنتجتها Monolith Productions وتم إصدارها لمنصة الكمبيوتر الشخصي في عام 2014 بواسطة Warner Bros.

بعد بضع سنوات من إطلاق الألعاب والمنافسة على GOTY (أفضل لعبة في العام) ، تمكنت Middle Earth Shadow of Mordor من الفوز بـ 50 جائزة مختلفة في أفضل لعبة لعام 2014. اللعبة التي تجذب انتباه العديد من محبي اللعبة والنقاد في نوع الحركة ولعب الأدوار بين عشاق اللعبة ، وتعرض القصة الجميلة لـ The Hobbit and The Lord of the Rings.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-